منتديات باص فـوشيات
تفضلي با التسجيل في المنتدى.~
لتح’صلو على حصريآأتنآأ وتستمتع’ـو معنآأ.~

اذآأ كنتٍ عضو’ فتضل بتسج’يل الدخولً امآأ اذآأكنتً زآأئر فتفضل بآأ التسج’يلَ معنآأآ



 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أح ـــتـاجلك ..}
=[مشرفة]≈◦•
=[مشرفة]≈◦•
avatar

. 3317
. 18
. 0
. 27/07/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الخميس يوليو 29, 2010 12:38 pm
























رسام تجاوز برسوماتة الخيااااااال ,

رسام تجاوز الخيال برسوماته..!

سبحاان الله وبحمده سبحاان الله العظيم

صباااحكووو\\ مساااءكووو عسل بأذن الله

المهم شفت هالرسومات للفناان الرآئع وحبيت انكم تشاركوني اعجابكم فيه ...

ايمن المالكي ..

</A>

احد تلامذة مرتضي كاتوزيان ينطبق عليه المثل القائل "تفوق التلميذ على استاذه " ..

رسمه ابداع ودقة غير طبيعية وكانها تصوير .. وليست رسم .. وهو اعظم رسام في الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه ..




ولد عام 1976

في طهران ..

شغوف بالرسم الزيتي منذ طفولته في عمر 15 سنه بدا في تعلمه تحت اشراف معلمه الاول والوحيد مرتضى كاتوزيان ..

في سنة 1998 شارك في عدة معارض ..

وفي سنة 1999م تخرج من الجرافيك ديزاين من جامعة الفنون في طهران .. سنة 2000 م تزوج ..

وفي السنة التي تليها اسس ستديو ARA للرسم الزيتي وبدا فالتدريس ..

(( والان اريكم البعض من رسوماته لعل وعسى ان تنال استحسانكم )) ..


</A>


</A>


</A>

</A>


</A>


</A>

</A>


</A>


</A>

ماشالله كانها صور مو رسماتياحسررررررة علينا شوفو المواهب






تسلمــيلي شـــــــودي


عدل سابقا من قبل MisS shodeey في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:17 pm عدل 1 مرات (السبب : يمنع وضع صور نسائيه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MisS shodeey
مسمى " ّ
مسمى
avatar

. 3987
. 26
. 0
. 05/03/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:18 pm

هااي ,,’’’~~ّّ

الصور مو رسسم حقيقيه ,,’’’~~ّّ

تسلمي حبيبتي ,,’’’~~ّّ





اسآلوني "!ُ

http://www.formspring.me/shodeey

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أح ـــتـاجلك ..}
=[مشرفة]≈◦•
=[مشرفة]≈◦•
avatar

. 3317
. 18
. 0
. 27/07/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:46 pm

MisS shodeey

منوووؤـرة






تسلمــيلي شـــــــودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمتي شكاني
فوشيه مميزه ..~
فوشيه مميزه ..~
avatar

. 3725
. 12
. 0
. 07/06/2010
. انثى
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الخميس أغسطس 26, 2010 9:17 am

اكيد مو حقيقيه فيس

تسلمييييييييييييييين
موضوعك مرره نـــــايس

جزيتي خيرا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أح ـــتـاجلك ..}
=[مشرفة]≈◦•
=[مشرفة]≈◦•
avatar

. 3317
. 18
. 0
. 27/07/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الجمعة أغسطس 27, 2010 5:06 pm

منوووؤرـهـ






تسلمــيلي شـــــــودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمتي شكاني
فوشيه مميزه ..~
فوشيه مميزه ..~
avatar

. 3725
. 12
. 0
. 07/06/2010
. انثى
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   السبت سبتمبر 18, 2010 3:05 pm

انتي انور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أح ـــتـاجلك ..}
=[مشرفة]≈◦•
=[مشرفة]≈◦•
avatar

. 3317
. 18
. 0
. 27/07/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الخميس سبتمبر 23, 2010 12:29 pm


تسلميــــــــــــــــــــــــن






تسلمــيلي شـــــــودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاتي بعنادي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
avatar

. 5524
. 22
. 0
. 17/05/2010
. انثى
.
.

مُساهمةموضوع: رد: رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..   الجمعة أكتوبر 29, 2010 2:34 am

وااااو ماشاء الله

ابدااع راائع

مشكوره على النقل خيتو




يسلموا شودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رســــامـ تجاآوز برسوومــآآته الخيــــآــآل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات باص فـوشيات  :: آلاقسام آلعامـٍﮧُ :: ζ.. القسُم العاّآآآمِ ..ζ-
انتقل الى: